كتاب تهنئة من قداسة البطريرك لمناسبة إطلاق المكتبة

كتاب تهنئة من قداسة البطريرك لمناسبة إطلاق المكتبة

كتاب تهنئة من قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني الكُلّيّ الطوبى لمناسبة إطلاق المكتبة

ما إن أطلقنا مكتبة قنّشرين المسيحيّة، حتّى تلقّينا العديد من رسائل التهنئة وتعليقات الثناء من جهات روحيّة ورسميّة وإعلاميّة وشخصيّات فاعلة وزوّار المكتبة.

ويسرّنا أن ننشر كتاب التهنئة الذي تسلّمناه من نيافة المطران يوسف بالي الجزيل الاحترام، بتكليف من صاحب القداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس الكُلّيّ الطوبى.

 

 

هذا وبفيض من عرفان الجميل والشكر أرسلت إدارة الموقع الردّ التالي:

بطريركيـّة أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس
نيافة المطران يوسف بالي الجزيل الاحترام

بارخمور..
من صميم القلب نشكر لكم مُباركتكم الأبويّة لانطلاقة مكتبة قنّشرين الإلكترونيّة. إنّ التفاتة صاحب القداسة أبينا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني الكُلّيّ الطوبى وتهنئته لنا بهذا الإنجاز المسيحيّ والسريانيّ الجديد هما دعم حقيقيّ غالٍ، يعني لنا الشيء الكثير، ويزيدنا حماسةً وتصميماً على المُضيّ قُدُماً في خدمة الكلمة وفق أحدث الوسائل التقنيّة وبما يفيد أجيال المسيحيّين في الشرق والغرب.

لقد سرّنا اطّلاعكم على محتويات المكتبة وتقديركم للجهود المبذولة فيها ولأهمّيّتها في الزمن الحاضر. ونُشارككم الفرحة التي غمرتنا من فيض الردود والتهاني التي تلقّيناها فور إطلاقنا المكتبة الإلكترونيّة. وهذا تعبير عن الرغبة المتنامية لدى الباحثين والقرّاء، على اختلاف انتماءاتهم، في اكتشاف كنوز المسيحيّة المشرقيّة، والتراث السريانيّ الروحيّ على نحو خاصّ.

لصاحب القداسة ولكم منّا، فائق الاحترام والمحبّة والتقدير. مجدّدين الشكر لرعايتكم الكريمة، ورافعين الدعاء إلى الربّ كي يحفظكم بالصحّة والعافية، ويُثبّت خطواتكم، ويمنحكم القوّة في سعيكم إلى نشر الكلمة في المعمورة كلّها.
ونسأل قداسة أبينا البطريرك ونيافتكم دوام الصلاة من أجلنا، كي يُبارك الله تعالى هذه الوزنة، فتُثمر وتزدهر، شهادةً حيّةً على الإيمان المسيحيّ.

بارخمور،
بيير جرجي مع فريق العمل

 

عودة إلى المكتبة | حول المكتبة | حقوق النشر وشروط الاستخدام 

اقترح عنوان كتاب لإضافته إلى مكتبة قنشرين

 

تواصل معنا

4 + 12 =