شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

شروط الاستخدام:

تمثل البنود الموجودة في هذه الصفحة الخطوط العريضة لشروط استخدامك لموقع قنشرين وأي من الخدمات المقدمة من خلاله بشكل مباشر أو غير مباشر.

إنّ استخدامك لأي من خدمات موقع قنشرين، يعتبر موافقة ضمنية من قبلك على جميع شروط الاستخدام الواردة في هذه الصفحة.

  • يوفّر موقع قنشرين إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها، سواء كان في المقالات والاخبار أو في مكتبة قنشرين وغيرها من الأقسام، ويحق لجميع الزائرين المشاركة في التعليق، على ألاّ يُنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضاراً أو غير مشروعاً أو تشهيرياً او مخالفاً او مسيءً او محرّضاً أو ما شابه ذلك، وما تنشره يعبّر عن رأيك أنت وليس بالضرورة عن رأي إدارة الموقع. ونود أن ننوه إلى أنه لايتم نشر أي تعليق إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه.
  • يفضل ذكر اسمك الشخصي أثناء التعليق، او يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبداً بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.
  • يفضل ذكر بريدك الإلكتروني عند التعليق (مع أنه غير إلزامي)، ونحن تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. ونلتزم بألاّ نسلّم عنوان بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.
  • يقوم الموقع بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة، ونوضح ذلك أكثر من خلال سياسة الخصوصية.
  • لا نستخدم خدمات وصفحات الموقع كوسيلة لإغراق بريد الآخرين أو إرسال رسائل السبام، أو جمع المعلومات عن أشخاص أعضاء وزوار الموقع أو سلوكهم على صفحات الموقع وخدماته.

تواصل معنا

3 + 9 =