اليوم هو السبت أكتوبر 25, 2014 11:29 pm
 
 
 
 

جميع الأوقات تستخدم GMT




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: نارود تتفضل مشكورة
مشاركةمرسل: الخميس مايو 14, 2009 3:01 pm 
غير متصل
قنشريني ذهبي

اشترك في: الأربعاء مايو 10, 2006 6:59 am
مشاركات: 1698
مكان: هولندا
عزيزي الضيف \ الضيفة
بداية ارحب بك اشد الترحيب واتمنى لك قضاء وقت ممتع ومفيد معنا

احببت ان اذكر ان لك كامل الحرية برفض الاستضافة اذا كان الوقت غير مناسب لك
على ان تعدنا في وقت استطاعتك ان تدخل لهذه الصفحة التي خصصت لك
وان تطرح الاسئلة على الاعضاء ليتنسى لك ان تعرف اجابتها من الجميع
وايضا لك الحق بان تكون اسئلة شخصية مثال ( ما رايكم بمواضيعي .... الخ )

قوانين مهمة

مطلوب منك
1- ان تضع 10 اسئلة توجهها للاعضاء
2- لك الحق برفض الاجابة على الاسئلة الموجهة من الاعضاء

مطلوب من الاعضاء
1-الاجابة على اسئلة الضيف بكل صراحة
2- عدم التجريح في الاجابات
3- يحق للعضو ان يسال الضيف بعض الاسئلة

ارجو للجميع امضاء وقت ممتع
ونشكر الضيف لتلبية الاستضافة

محبتي

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي إرسال بريد  
 
 عنوان المشاركة: Re: نارود تتفضل مشكورة
مشاركةمرسل: الخميس مايو 14, 2009 10:14 pm 
غير متصل
مشرف إداري
صورة العضو

اشترك في: الأحد مارس 23, 2008 4:43 pm
مشاركات: 2163
مكان: حلب
شكرا عالاستضافة عزيزتي جورجيت
أسئلتي........

1-رتب الكلمات التالية:
الجمال-الحب-الشهادة-المال

2-ما رأيك بالحب من طرف واحد؟؟

3-صار معك موقف وقلت فيه ليش انا الي لازم يصير معي هيك؟؟(اذكر لنا الموقف.... باختصار طبعا)

4-ما رأيك بالقول "السكوت من ذهب والكلام من فضة"؟؟

5-برأيك ما هي الصفات التي تجعلك محبوب بين الناس؟؟

6-أي الشموع تختار؟؟ولماذا؟؟
شمعة الحب::شمعة الكرم::شمعة الأمل::شمعة الصدق

7-لديك 5وردات لمن تهديها من أصدقائك في المنتدى(مع ذكر الاسماء)

8-ما هي الذكرى التي لن تنساها ابدا((حزينة او مفرحة))؟؟

9-برأيك هل الوفاء غير موجود اوشبه معدوم هالايام؟؟

10-ما هو انطباعكم حولي بما اننا نتواصل عبر النت؟؟

بتمنى تكون عجبتكون أسئلتي
محبتي :qenshrin_flower:

_________________
صورة
يريدون صلب وطني ... لكنهم لا يعلمون أن بعد الصلب قيامة مجيدة


آخر تعديل بواسطة narod2008 في الجمعة مايو 15, 2009 2:50 pm، عدل 1 مرة.

أعلى
 يشاهد الملف الشخصي إرسال بريد  
 
 عنوان المشاركة: Re: نارود تتفضل مشكورة
مشاركةمرسل: الخميس مايو 14, 2009 10:25 pm 
غير متصل
قنشريني ماسي
صورة العضو

اشترك في: الأحد ديسمبر 28, 2003 10:57 pm
مشاركات: 5063
مكان: tartus
1-رتب الكلمات التالية:
الجمال--- جائزة للعيون التي تحبه
-الحب ----- لقاء لاثنين اغبياء في التفكير طيبين بالفطرة
-الشهادة---- وسيلة عيش في زمن الللا علم
-المال --- غاية وهدف لضعفاء النفوس ووسيلة سعادة للاذكياء

2-ما رأيك بالحب من طرف واحد؟؟
احلى حب لا يلزمك باي شيئ تجاه الاخر

3-صار معك موقف وقلت فيه ليش انا الي لازم يصير معي هيك؟؟(اذكر لنا الموقف.... باختصار طبعا)
كل المواقف المبنية على الانسانية تجعلني افكر ليش هيك عم يصير متل المثل اللي بيقول خيرا تعمل شرا تلقى


4-ما رأيك بالقول "السكوت من ذهب والكلام من فضة"؟؟
الكلام في وقتو اهم من كل ذهب العالم

5-برأيك ما هي الصفات التي تجعلك محبوب بين الناس؟؟
الصدق

6-أي الشموع تختار؟؟
شمعة الحب::شمعة الكرم::شمعة الأمل::شمعة الصدق
شمعة الصدق

7-لديك 5وردات لمن تهديها من أصدقائك في المنتدى(مع ذكر الاسماء)
سبق واهديت سبعة في الموضوع السابق

8-ذكرى لن تنساها ابدا((حزينة او مفرحة))

9-برأيك هل الوفاء غير موجود اوشبه معدوم هالايام؟؟
كان موجود بس هالايام معدوم

10-ما هو انطباعكم حولي بما اننا نتواصل عبر النت؟؟
جميلة
ذكية
مرحة جدا

_________________
صورة[\



صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي إرسال بريد  
 
 عنوان المشاركة: Re: نارود تتفضل مشكورة
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 15, 2009 3:45 pm 
غير متصل
قنشريني ذهبي

اشترك في: الأربعاء مايو 10, 2006 6:59 am
مشاركات: 1698
مكان: هولندا
1-رتب الكلمات التالية:
الجمال-الحب-الشهادة-المال


الحب - الشهادة - الجمال - المال

2-ما رأيك بالحب من طرف واحد؟؟
لا انصح به وبشدة وخاصة عندما يتكلل بالارتباط
اكيد هالارتباط مارح يدوم طويلا وان كان فهو على حساب
احد الطرفين

3-صار معك موقف وقلت فيه ليش انا الي لازم يصير معي هيك؟؟(اذكر لنا الموقف.... باختصار طبعا)
نارود اذا بقلك اتعرض كثيرا لمثل هذه المواقف ولكن لا ارى جوابا لسؤالي في كل مرة
ومن المواقف الحديثة اليوم بالذات جائني خبر ان اغطي مكان زميلتي المريضة واداوم عنها
لحين عودتها بالسلامة وهذا يحدث معي كثيرا فبفكر وبقول اي شو مافي غيري وبسرعة بقتنع وبرضى

4-ما رأيك بالقول "السكوت من ذهب والكلام من فضة"؟؟
هناك نوعان لهذا المثل برايي
الاول اذا كان الكلام رح يسعد ويخفف عني وعن الذي اتكلم معه فهو جيد
الثاني اذا الكلام رح يسبب مشاكل من وراء كلمة فالسكوت بهيك حالة هوة الافضل

5-برأيك ما هي الصفات التي تجعلك محبوب بين الناس؟؟
محبتي لهم ومعاملتي معهم وصدقي

6-أي الشموع تختار؟؟
شمعة الحب::شمعة الكرم::شمعة الأمل::شمعة الصدق

برايي الاربعة مهمين وان كان لابد من الاختيار فاختار شمعة الحب
لان بالحب وحده ممكن انك تعطي بكرم وتتفوه بالصدق وتنيرلك وللاخرين شمعة الامل

7-لديك 5وردات لمن تهديها من أصدقائك في المنتدى(مع ذكر الاسماء)
:qenshrin_flower: اهديها للاخ اشور
:qenshrin_flower: للاخت ماري
:qenshrin_flower: للاخت رموش
:qenshrin_flower: للاخ شادي
:qenshrin_flower: للاخ ماجور
بس انتي هيك حصرا 5 وردات ولكن من عندي وحدة الك نارود :qenshrin_flower:

8-ذكرى لن تنساها ابدا((حزينة او مفرحة))
مفرحة لحظة ولادة ابنتي ميري تخيلت قلبي وقف من الفرحة
حزينة ( يوم زفافي ) هههههههه
كنت اتمنى الاهل يكونو معي هاد اليوم لتكتمل فرحتي

9-برأيك هل الوفاء غير موجود اوشبه معدوم هالايام؟؟
بالعكس موجود ولكن للذين يفهمون معنى هذه الكلمة جيدا


10-ما هو انطباعكم حولي بما اننا نتواصل عبر النت؟؟
بنوتة امورة وبتحبي المرح وبتحاولي قد ما بتقدري تبتعدي عن المشاكل



اشكرك نارود للاستجابة السريعة واشكر اسئلتك المهضومة

محبتي

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي إرسال بريد  
 
 عنوان المشاركة: Re: نارود تتفضل مشكورة
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 15, 2009 4:09 pm 
غير متصل
مشرف إداري
صورة العضو

اشترك في: الجمعة نوفمبر 21, 2008 4:39 pm
مشاركات: 2109
مكان: aleppo.syria
1-رتب الكلمات التالية:
الجمال-الحب-الشهادة-المال

الجمال : وجه الله للجميع
الحب : استمرار حياتنا
الشهادة : موقعك بالوجود
المال : وسيلة للعيش بسلام

2-ما رأيك بالحب من طرف واحد؟؟

وهم يعيش صاحبه بسراب دون روابط
3-صار معك موقف وقلت فيه ليش انا الي لازم يصير معي هيك؟؟(اذكر لنا الموقف.... باختصار طبعا)

ورقة يانصيب ليش ما اربحها انا مثلا هاهاهاهااها
4-ما رأيك بالقول "السكوت من ذهب والكلام من فضة"؟؟

خير الكلام ما قل ودل
5-برأيك ما هي الصفات التي تجعلك محبوب بين الناس؟؟

واقعيتك وعدم التقاخر بانجازاتك
6-أي الشموع تختار؟؟ولماذا؟؟
شمعة الحب::شمعة الكرم::شمعة الأمل::شمعة الصدق

شمعة الصدق : أكثر ما تلزمنا في هذا العالم
7-لديك 5وردات لمن تهديها من أصدقائك في المنتدى(مع ذكر الاسماء)

جورجيت دايخ - نارود - رموش- جورجيو- الآب فادي هلسا - غادة - وردة - رياض - رموش - اشور- البير - اعز الناس- ماري - ام جورج

يعني بكل مرة في احراج الورد للكل وحتى في كتير ما ذكرتن يسامحوني

8-ما هي الذكرى التي لن تنساها ابدا((حزينة او مفرحة))؟؟

احلى فرحة ولادة أفتين ابني
9-برأيك هل الوفاء غير موجود اوشبه معدوم هالايام؟؟

للاسف معدوم أخت نارود ........................
10-ما هو انطباعكم حولي بما اننا نتواصل عبر النت؟؟

انطباع كمثل اي انطباع عن الآخرين أسأل نفسي أحيانا كيف يكون فلان وفلان ربما نعرف بعضنا كأشخاص وليس كأسماء

أدعو ادارة قنشرين للقاء تدعو عليه الأخوة الآعضاء للمشاركْة بقداس الهي مثلا او بندوة تقيمها الكنيسة بمكان ما او أي شيء

للأن هكذا محبة تكبر بدون معرفة أشخاص لبعضهم فلنتخيل لو الجميع يعرف بعضه كيف ستكون المحبة بالتأكيد مضاعفة

ولكم مني أكبر تحية أحبائي

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي إرسال بريد  
 
 عنوان المشاركة: Re: نارود تتفضل مشكورة
مشاركةمرسل: الأحد مايو 17, 2009 8:12 am 
غير متصل
قنشريني مميز

اشترك في: الأربعاء فبراير 20, 2008 1:22 pm
مشاركات: 609
..*رتب الكلمات التالية ...
*الجمال ..الحب...
*ما رأيك بالحب من طرف واحد ..
..كذبة نحن نصدقها فقط ..ونحن من ندفع ثمنها فقط ..
*..موقف صار معك ..وقلت ليش هيك صار ..؟
..بالتدقيق ...تقريباً كل شي بحياتنا ...ليس لنا يد فيه ..إنه الحظ..
*ما رأيك بالكلام من فضة ..والسكوت من ذهب ..
..هذا يعتمد على التواقيت ..للصمت ..والسكوت ..
*ما هي الصفات التي تجعلك محبوب من الناس ..؟
..أن تكون حقيقياً ..
*أي الشموع تختار ...؟
..الأمل ...
*الوردات الخمس ...دعيها خمسين ..؟
..للجميع ....
* الذكريات ...
المؤلمة ...رحيل أحبة ..وخسارة ناس في أعمارنا ...
المفرحة ...كلما نظرت عيون أحبتي ...
*هل الوفاء موجود ...؟
..طبعاً ..وأكيد ..
* ما هو الأنطباع ...؟
..مهضومة ...طيوبة ...
شكرأص لك أختنا العزيزة ...أصلي أن تكون أيامك سعيدة ...وكمان مهضومة .. :qenshrin_flower:


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي إرسال بريد  
 
 عنوان المشاركة: Re: نارود تتفضل مشكورة
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 18, 2009 6:12 pm 
غير متصل
مشرف افتقاد
صورة العضو

اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 10:45 pm
مشاركات: 4104
-رتب الكلمات التالية:

الشهادة
الحب
الجمال
المال

2-ما رأيك بالحب من طرف واحد؟؟
حب بلا أمل .... وليس من ورائه إلا العذاب

3-صار معك موقف وقلت فيه ليش انا الي لازم يصير معي هيك؟؟(اذكر لنا الموقف.... باختصار طبعا)
وفاة حبيبي

4-ما رأيك بالقول "السكوت من ذهب والكلام من فضة"؟؟
نعم أنا مؤمنة بأنه في مواقف كثيرة في الحياة يكون السكوت أفضل بكثير من الكلام

5-برأيك ما هي الصفات التي تجعلك محبوب بين الناس؟؟
الكلمة الطيبة .... معاملة الناس كما تحب أن يعاملوك

6-أي الشموع تختار؟؟ولماذا؟؟
شمعة الحب::شمعة الكرم::شمعة الأمل::شمعة الصدق
شمعة الأمل ... لانه الحياة ظلام من دونها .... ليتها تنير دروب الجميع

7-لديك 5وردات لمن تهديها من أصدقائك في المنتدى(مع ذكر الاسماء)
بيير - آشور - رياض - جورجيت - ووردة لصاحبة الأسئلة

8-ما هي الذكرى التي لن تنساها ابدا((حزينة او مفرحة))؟؟
موت شخص أحببته

9-برأيك هل الوفاء غير موجود اوشبه معدوم هالايام؟؟
برأي ما زال هناك وفاء ... صحيح أنه بات نادراَ ... ولكن ما زال هناك وفاء

10-ما هو انطباعكم حولي بما اننا نتواصل عبر النت؟؟
ممممممممممم
شو بدنا نحكي لنحكي ههههههههههه
طيبة القلب ... ومهضومة وتدخلي القلب بسرعة


عزيزتي أسئلة جميلة

تقبلي مروري .... محبتي

_________________
R A M O S H

صورة

يـارب إن أعطــيتني نجاحـاً فــلا تــأخذ تواضـعي
وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي
وإذا أسـأت إلى النـاس فامنحني شجاعة الاعتذار
وإذا أســاء النــاس إلي فامنــحني شجاعة العـفو


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي إرسال بريد  
 
 عنوان المشاركة: Re: نارود تتفضل مشكورة
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 22, 2009 7:19 pm 
غير متصل
مشرف إداري
صورة العضو

اشترك في: الأربعاء مارس 28, 2007 6:58 am
مشاركات: 7049
-رتب الكلمات التالية:
الجمال-الحب-الشهادة-المال

الحب ،الشهادة ، المال ، الجمال

2-ما رأيك بالحب من طرف واحد؟؟

انصح بالابتعاد عن متل هالحب
لان اذا الحب مابيكون بين قلبين صعب ينمو ويكبر

3-صار معك موقف وقلت فيه ليش انا الي لازم يصير معي هيك؟؟(اذكر لنا الموقف.... باختصار طبعا)
حينما احب اشخاصا من كل قلبي ويبتعدون عني
ودائما بيصير هالشي معي وبقول ياربي ليش هيك عم يصير معي
ليش بخسر ناس حبيتهم كتير وبلوم حالي وبقرر ما احب من كل قلبي
لكن المتعود على المحبة مابيقدر يستغنى عنها.....

4-ما رأيك بالقول "السكوت من ذهب والكلام من فضة"؟؟
اكيد السكوت من ذهب لما احس اذا حكيت راح تصير
شي مشكلة ويكون من فضة لما كلامي يكون فيه الحل لمشكلة

5-برأيك ما هي الصفات التي تجعلك محبوب بين الناس؟؟
صدقي وصراحتي ومحبتي لهم

6-أي الشموع تختار؟؟ولماذا؟؟
شمعة الحب::شمعة الكرم::شمعة الأمل::شمعة الصدق
شمعة الحب

7-لديك 5وردات لمن تهديها من أصدقائك في المنتدى(مع ذكر الاسماء)
كل ورود العالم بهديها لكل الورود في قنشرين واولها الك يا نارود

8-ما هي الذكرى التي لن تنساها ابدا((حزينة او مفرحة))؟؟
ذكرى عودة اخي من الاسر لحظات ما ممكن انساها

9-برأيك هل الوفاء غير موجود اوشبه معدوم هالايام؟؟
قليل جداااااااااا

10-ما هو انطباعكم حولي بما اننا نتواصل عبر النت؟؟
حلوة كتير ومحبوبة كتير وهادئة كتير
الرب يباركك وينور طريقك واتمنى الك النجاح الدائم في كل حياتك
واحلى وردة الك :qenshrin_flower:

_________________

لا ادري كيـــــــــــــف لكــن أعلــم أنه يســتجيب
أرفـــــع شـــكواي اليه وهـــو لا شـــك يــــجيب


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نارود تتفضل مشكورة
مشاركةمرسل: الأحد مايو 24, 2009 5:01 pm 
غير متصل
مشرف إداري

اشترك في: الجمعة فبراير 16, 2007 8:42 pm
مشاركات: 5236
مكان: العراق
1-رتب الكلمات التالية:
الجمال - الشهادة - المال - الحب

2- ما رأيك بالحب من طرف واحد؟؟
هو صعب لان الطرف الاخر لا يشعر به

3-صار معك موقف وقلت فيه ليش انا الي لازم يصير معي هيك؟؟(اذكر لنا الموقف.... باختصار طبعا)
كتير مرات لما ما بنرضى على شي نقول هالحكي ...
صارت معي بس هي حالة خاصة جدا نارود اعذريني من ذكرها

4-ما رأيك بالقول "السكوت من ذهب والكلام من فضة"؟؟
احسن شي لما ما في حدا يفهمني

5-برأيك ما هي الصفات التي تجعلك محبوب بين الناس؟؟
صدقيني ما بعرف يا نارود


6-أي الشموع تختار؟؟ولماذا؟؟
شمعة الحب::شمعة الكرم::شمعة الأمل::شمعة الصدق
ممكن اختار كل الشمعات
شمعة الحب .... لانها تنور طريق المحبين
شمعة الكرم .... لانها تعين انسان ما
شمعة الامل .... لانها الوحيدة هي اللي بقت الي
شمعة الصدق .... هي اللي تكمل طريق المحبين


7-لديك 5وردات لمن تهديها من أصدقائك في المنتدى(مع ذكر الاسماء)
:qenshrin_flower: شمس بغداد
:qenshrin_flower: Sunset
:qenshrin_flower: شادي الخليل
:qenshrin_flower: هزيم
:qenshrin_flower: رولا
:qenshrin_flower: سادسة مني الك نارود

8-ما هي الذكرى التي لن تنساها ابدا((حزينة او مفرحة))؟؟
:cry1: :cry1: :cry1:

9-برأيك هل الوفاء غير موجود اوشبه معدوم هالايام؟؟
(( لو خليت قلبت)) لابد ان يكون موجود لو انا كنت وفيه اكيد
يوجد افياء كثيرين مثلي

10-ما هو انطباعكم حولي بما اننا نتواصل عبر النت؟؟
:Hello1l: انسانة متفائلة ... وطيبة القلب .... وانت عندك حس الفكاهة والنكتة من خلال مقالبك الحلوة الي هي علينا مثل العسل ...


اتمنى لك الموفقية والنجاح


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نارود تتفضل مشكورة
مشاركةمرسل: الخميس مايو 28, 2009 9:37 pm 
غير متصل
مشرف إداري
صورة العضو

اشترك في: الأحد مارس 23, 2008 4:43 pm
مشاركات: 2163
مكان: حلب
شكرا لمروركن الكريم
:qenshrin_flower: الاستاذ رياض.........المرور الذي يسعدني جدا عندما اراه ويارب تضل بهالهمة وتشوف اولاد اولادك انشاء الله
:qenshrin_flower: جورجيت دايخ.............شكرا لاستضافتك الي وشكرا على مشاركتك اللطيفة وردك الجميل :flower1: :Hello1l:
:qenshrin_flower: الاخ هزيم.........شكرا لمرورك الجميل وانشاء الله تربح ورقة يانصيب وتحقق كل احلامك يارب :hands:
:qenshrin_flower: اخ انور خوري.........بشكر مرورك وانشاء الله انت كمان ايامك كلها تكون فرح وسعادة يارب :hands:
:qenshrin_flower: الحلوة رموش.........شكرا لمرورك المهضوم وتعليقك الحلو لي :oops:
:qenshrin_flower: العزيزة نهرين.........شكرا لمرورك وانشاء الله كل ايامك تكون فرح وسعادة
:qenshrin_flower: الاخت ماري...........منيح الي قلتيلي انو مقالبي حلوة لانو انا بخاف انو البعض يفتكروني سئيلة :roll: ههههههههه بشكر مرورك

بشكر مروركن جميعا والرب يوفق الجميع
والشكر الكبير للاخت جورجيت التي اتيحت هذه الفرصة للتعرف على بعض اكتر و الدردشة معا
محبتي :qenshrin_flower:

_________________
صورة
يريدون صلب وطني ... لكنهم لا يعلمون أن بعد الصلب قيامة مجيدة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي إرسال بريد  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT


المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى

البحث عن:
اذهب إلى:  
cron