قنشرين - الطوباوى جوستينو روسوليلو Head

 

 

الاسم :الطوباوى جوستينو روسوليلو الولادة: 1891 الوفاة: 1955 القرن: القرن العشرون
 
نال السيامة الكهنوتية في عام 1913. أسّس جمعية الدعوة الإلهية، وإنتقل إلى السماء ّ برائحة القداسة في الثاني من أغسطس 1955 كان قداسة البابا الطوباوى يوحنا بولس الثاني قد أعلنه "مكرماً" في 18 ديسمبر 1997.

* أن حياة الطوباوي الجديد قد اتّسمت بالإصغاء لكلمة الله ولم يفارق الإنجيل يده، وعُرف بتنشئته الروحية للكهنة حسب قلب الله، ودعوته ليكونوا آباء روحيين يعملون على تنمية الدعوات الكهنوتية والرهبانية كشجرة طيّبة تعطي ثمارا طيبة. وقد أشار رئيس مجمع دعاوى القديسين إلى أن الأب جوستينو إن الطوباوي الجديد كان راع غيور ورسول للتعليم المسيحي لا يعرف التعب عمل على تعزيز الدعوات للحياة الكهنوتية والرهبانية، كما كان يحث كهنة الرعايا بالدرجة الأولى على عدم التعب من إرشاد الجميع ـ كبارا وصغارا ـ إلى درب القداسة.

أعلن جوستينو طوباوياً فى السابع من مايو 2011 في مدينته بيانورا، في أبرشية نابولي، خلال القداس الذي ترأسه الكاردينال أنجيلو أماتو، عميد مجمع دعاوى القديسين، نيابة عن قداسة البابا بندكتس السادس عشر.

*معجزة شفاء :كأنت السيدة غايتانينا ميلورو ، من هانوفر الشرقية الواقعة في نيوجيرسي بالولايات المتحدة شفيت من مرض سرطاني بشفاعة الطوباوي الجديد، فبعد تشخيص الورم الخبيث في يناير 1998، توكلت ميلورو بمساعدة آباء وراهبات الدعوة، وأمها وأصدقائها، على شفاعة دون جوستينو و اختفى الورم . وفي 25 مايو 1998 وشفيت تماما من مرضها .
 
من موسوعة قنشرين للآباء والقديسين
Print
Send to friend
Edit
Back
طباعة
أرسل لصديق
تعديل
عودة
 

 

     
Radio
 
         
         
         
   

Qenshrin.com
Qenshrin.net
All Right reserved @ Qenshrin 2003-2015