Head
ابنة عزباء تغار من كنتي وتزعجها دائماً بكلامهما وتصرفاتهما

[ ابنة عزباء تغار من كنتي وتزعجها دائماً بكلامهما وتصرفاتهما ]
أريد حلاً

تقول صاحبة المشكلة ... لدي ابن متزوج وزوجته انسانة خلوقة جداً وأحبها كثيراً وهي تبادلني الحب والاحترام , وعلاقتي جيدة بأهلها أيضاً .

المشكلة هي في أخت زوجي , لديها ابنة عزباء تغار من كنتي , وهي وابنتها تزعجان كنتي دائماً بكلامهما وتصرفاتهما , وحتى أهل كنتي منزعجون من هذا الوضع لأن اخت زوجي دائماً تزعج ابنتهم وتزعجهم .

محتارة ولا أدري ماذا أفعل !!!! كنتي وأهلها معهم كامل الحق , والطرف الآخر هي أخت زوجي ..إن سكت وحافظت على قربة أخت زوجي سأخسر ثقة ومحبة كنتي وأهلها وبالتالي ستبدأ المشاكل مع ابني وزوجته , وإن تكلمت سأتسبب بمشكلة بين زوجي وأخته .

أرجوكم ارشدوني لحل يبعد عنا المشاكل ولكم الشكر.


12 / 09 / 2013
Print
Send to friend
Back
أضف تعليق

المشاركات

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

اسم المرسل : سامر الاطرش

الدولة:

2013-09-18

بتمنالك كل الخير والتوفيق


اسم المرسل : صاحبة المشكلة

الدولة: امريكا

2013-09-18

بحب اتشكر الكل على مساعدتكم لي واخدت نصائحكم في عين الاعتبارواكيد الحل هو الصلاة لا ربنا يرشدني على الصح والحل عندي هو ان ابتعد عن بنت احماة وبنتها اريح شي للطرفين هيك براعي شعور كنتي واهلها وانا برتاح شوي من ال والئيل ههههه وبترك مشكلتي لا الوقت الايام بتحلها وبتهدي الاامور شوي بين الكل برجع بقول انا بحكي مع بنت احماة في التلفون بس لا بيتها ما بروح ولا بدي اروح اسفة كتير لاانو برجع بقلكم متل ما بقول المتل القدح تملي لا فوق اتعبا ما بقا يسع اكتر وبوجه كلمة لا السيدة غادة عريس ابن 40 عنا ما في اعزاب هههههههههه يلا الله يبعتلها عريس يارب لا تريح قلب امها وهي تنستر في بيتها انشالله مرة تانية شكرا لا الكل


اسم المرسل : غادة عيدو

الدولة:

2013-09-17

عزيزتي صاحبة المشكلة ..... أنا برأيي بما أن كنتك وأهلها يعرفوا أنك في صفهم ولست مع ما يحدث أي أنهم يعلموا بأنه لا علاقة لك بالمشكلة فرأيي هو أنك تتفقي معهم على أن تتجاهلو ما يحدث وتعلقي على كلام اخت زوجك بالمزاح وعندها ستجد بأنه لا فائدة مما تفعله فستمل وتترككم بحالكم أما النصيحة الثانية في حال لم تنفع الأولى فرأيي أن تبحثي للفتاة عن عريس هههههههههههه وأظن عندها سيرتاح الجميع .


اسم المرسل : ندى

الدولة: هولندا

2013-09-14

انا مع الاخ سامر الموضوع له حل وانا مع طرحه . والصلاة ثم الصلاة


اسم المرسل : سامر الاطرش

الدولة:

2013-09-14

اختي الكريمة . ربما يكون من تتعمد على خلق المشاكل والطعن بكنتك كان لها نية في الزواج من ابنك.اقول ربما. ولكن من وجهة نظري انا هو ان تهمشي الموضوع طالما انت وكنتك متحابين. وفي حال تجاوز الموضوع اعلام زوجك ليتدخل بشرط ان يكون حكيما بالتصرف وعادلا ايضا والا سينقلب الموضوع راسا على عقب ويزداد الخلاف.في النهاية انا اجد موضوعك صغير وقابل للحل . فلا تشغلي بالك والرب معكم . و لاتنسي الصلاة للسيد المسيح والتضرع له فهو قادر على حل أكبر خلاف باشارة منه.


اسم المرسل : صاحبة المشكلة

الدولة: امريكا

2013-09-13

كنتي وهي عروس سنة عمرها 20 سنة بنت بنت احماة عمرها 29 سنة ومو اول مرة بتعملي مشاكل بس دايمن بحاول اتجاهل كتير اشياء وبحاول ما اعمل زعل بس الاام قبل البنت دايمن بتسن السكينة فيني ابني وعروستو خارج البلد عايشين بس 4 مرات اجو زيارة لا عندي 4 مرات زعجو البنت واخير مرة يالي كبرت المشكلة معي ومعهم لانو بنت احماة الكبيرة عمرها 70 يالي بدنا ناخد ال حكمة من الكبار عملناها زيارة وحكتيلا انو ابو العروس وامها بعتولي هدية وبدل ما تقلي مبروك وفجاة حكت امام كنتي و قلتلي اخدو ملك انا ما اتحملت اعصابي كلامها وقفت وبصوت عالي وقلتلها انا يالي اخدت ملكة بنت طول وجمال وشقراء بيصة بعيون زرق وكنتي التزمت الصمت على ردي قلتلي ليش انا شو ومن وين جيت هي من عائلة محترمة كتير وطبعها هادية ابوس عينها كتير بحبها صالي شهرين في هل المشكلة لا اليوم ما رحت لا بيت بنت احماة بس حكت معها مرتين لا اطمن عليها لاانو كانت مريضة مع بنتها ما بحكي ابدا كتير محنارة شو اعمل كتير شكرا لكم في حل مشكلتي


اسم المرسل : سامر الاطرش

الدولة:

2013-09-12

اختي الكريمة من الواضح بان الطرف الاخر بعيد كل البعد عن الحكمة لا بل الجهل يلبس الام وابنتها وموضوع الغيرة موضوع متشعب جدا وانا اعتقد بانك يجب ان تكوني حكيمة بتصرفاتك ولا تزعجي مشاعر الطرفين . والحل يكمن في تدخل زوجك فيجب ان يكون على علم بذلك ويساهم هو في حل المشكلة ووضع حدود لهما وكنت بحب تطرحي مزيد من المعلومات عن اعمار الكنة والفتاة الاخرى وكذلك عن طبيعة عمل كل منهما لانه قد يساعد اكثر على تفهم المشكلة وتطرح حلول مقبولة.سامر الاطرش.


اسم المرسل : nina

الدولة:

2013-09-12

انت اذا بتحبي ابنك حافظي على انو بيتوا ما ينخرب يعني سعادة ابنك فوق كل شي لانو ابنك بنهاية ومو كل يوم بيتجيكي كنة عاقلة كويسة حالة تحكي اكتر مع بنت احماكي واذا مافهمت اتجاهلوها وكلو بيجي من الغيرة بكرا س تتزوج بنتا بيتحل عنكون انتبهي على بيت ابنك لانو انت الام


    أضف تعليق

     

    إقرأ أيضاً
     * انا لست مسيحية على الأوراق .. لكنني مسيحية في القلب.. أريد حلاً
     * حصلت على قبول للجوء في أوروبا، هل أسافر ام اجلب والداي لعندي.انصحوني
     * ساعدوني .. أحب فتاة خرساء عمرها 22 سنة وعائلتي ترفض زواجي منها
     * خطيبي يكبرني ب 15 عام و يحبني جداً والكل يحذرني من فارق العمر ..انصحوني
     * والدي بخيل جداً وأخلاقه سيئة و يعامل أمي بقسوة لم أعد أتحمل ...ساعدوني
     * أحببته كثيراً، وطلب مني علاقة جنسية على النت والهاتف
     * محتار.. وحياتي جحيم
     * فتاة لها ماض وتطلب مني الارتباط


       
    أخبار العالم | اخبار مسيحية | محليات | حوادث | علوم وتكنولوجيا | ثقافة وفن | طب وصحة | منوعات | لكِ سيدتي | عالم السريان | مقالات وآراء | قصص مسيحية | أريد حلاً | عيناي دائماً إلى الرب |

    Qenshrin.com
    Qenshrin.net
    All Right reserved @ Qenshrin 2003-2015