Head
النعاج التي كانت بالأمسِ ذئاباً... بقلم : نوري إيشوع

[ النعاج التي كانت بالأمسِ ذئاباً... بقلم : نوري إيشوع ]
مقالات وآراء

اجتمعت ما تسمى بجامعة الدول العربية في القاهرة لبحث العدوان العرب-إسرائيلي الوحشي على غزة المحاصرة بعد أن دكها الطيران الحربي دكا، وقد أزيح ستار الخيانة عن وجوه الذين كانوا بالإمس القريب ذئابا متوحشة تطالب سيدهم الناتو و من على منابر جامعتهم بشن حرب مدمرة على سورية تحت البند السابع، أمس تحولت تلك الوحوش الكاسرة الى نعاج لا حولة و لا قوة لها أمام جبروت سيدهم و حربه الشواء على الشعب الفلسطسني كما جاء على لسان حمد الصغير رئيس وزراء قطر و وزير خارجيتها و اميره حمد الكبير الذي هرع الى مجلس الأمن ليعلن من هناك إمكانية دخول قوات عربية الى سوريا بعد أن فشل مجلس الأمن بالتدخل عسكريا، حينما قال إي حمد الصغير، أثناء كلمته (( كلنا نعاج و لا نستطيع فعل شيء و لا نريد عملا عسكريا ضد إسرائيل بل علينا محاولة وقف الإقتتال و إحلال هدنة)) حتى إنه لم يتجرأ على إدانة العدوان أو ذكره بالإسم و هذا كان حال زميله نبيل الغربي و ليس العربي الذي لم يتلكأ يوما بالتشجيع على التدخل الغربي في تدمير سوريا و قتل شعبها! و لكن كان بالأمس صماً بكماً أمام هذا الدمار الهائل لغزة و قتل أطفالها و نسائها و شيوخها و استباحت دمائهم.

كانت و لا زالت نعاج ما يسمى بالجامعة العربية وحوشا مفترسة تعلن دون خجل بدعم ما يسمى بالمعارضة بالمال و السلاح و الرجال، وما يحصل في سوريا اليوم هو نتيجة لأفعالهم القبيحة و أفكارهم الخبيثة و تواطأهم مع أعداء الشرف و الأمانة، أما اليوم فاضحوا نعاجا أمام سادتهم الذين هم سبب نعمهم و سندا لسلطانهم الوقتي الذي لا بد أن يزول في الغد القريب لانه قائم على رمالٍ وهمية أسمها الخيانة للوطن و الشعب، ملكهم زائل لان أساساته هياكل بشرية لشعوب بريئة، و آبار نفطهم تغذيها أنهار دماء الفقراء من الناس الرازخين تحت سلطانهم الجائر و سطوتهم التي لا تعرف الرحمة و الشفقة.

ما يسمى بالجامعة العربية اليوم، فاقت عدد إجتماعاتها خلال الإشهر القليلة الماضية بالتحريض على العدوان على سوريا، عدد إجتماعاتها منذ تأسيسها و حتى تاريخ الساعة.
بينما ترزخ فلسطين و الجولا ن السوري تحت وطأة الإحتلال منذ عقود دون أن تحرك هذه المنظمة الوهمية ساكنا. لإن قادتها عملاء، و مدبريها خونة، و متأمرين على قضايا شعوبهم. لان همهم الوحيد، الحفاظ على سلطانهم و تكبير كروشهم و إشباع غرائزهم الحيوانية.

غزة الجريحة، رغم نزفها إستطاعت أن تكشف أقنعة أمراء النفط و قادة ما يسمى بالربيع العربي و تزيح الستار عن وجوههم المشوهة و أفكارهم النتنة، لا بل عرتهم و عرت مدى تابعيتهم لسيدهم الغرب، لإنهم لم يأتوا الى السلطة إلا به و من خلال دعمه.

صمت أردوغان و لم ينبت ببنة شفة أمام هذا التدمير الهائل للعدوان الإسرائيلي لان يديه ملطختان بدم الشعب السوري و بدم الشعب الفلسطيني لما تربطه باسرائيل من معاهدات سرية و علنية و علاقة صداقة حميمية.

غزة و سورية هما العاصفتان اللتان سوف تسارعان برحيل ما يسمون بأمراء العربان أو جامعة دول الذل و الخذلان و هما اللتان سوف تدكان أركان قادة ما يسمى بالحرية و العدالة الذين معهم حملوا الدمار و اللاعدالة و الفلتان.

سبحان مغير الأحوال، ذئاب الشر أضحوا أمام آلة سادتهم نعاجاً للذبح و قطعوا لهم اللسان كما جاء على لسان مرسي، نبيل الغربي و حمدين الصغير و الكبير و معلمهم أردوغان.

كان يا ما كان: كان في ذئاب، بالأمس أضحت نعاجا و أبتلعتهم في الخيانة النيران و ضاعوا كزوبعة في فنجان.

المحامي نوري إيشوع


22 / 11 / 2012
Print
Send to friend
Back
أضف تعليق

المشاركات

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

اسم المرسل : الاب بولص خياط

الدولة: سوري الاصل وافتخر (مقيم في كندا)

2013-03-16

ايها الاخ الحبيب بالانسانية وبهويتي السورية واخي بالمسيح الاستاذ المحامي نوري ايشوع. اسمح لي ان اعبر لك عن احترامي وتقديري وحبتي لشخكم الكريم , لهذه المقالة الرائعة التي اظهرت فيها من هم خونة وعملاء للصهيوامريكي الوهابي القطري .نعم ايها الاخ الحبيب الجامعة العبرية ونبيل الغربي ماهم الا عبيد اذلاء لرؤسائهم .لكن هيهات لهم ولاسيادهم النيل من سوريا وشعبها وجيشها رئيسنا المفدى بشار الاسد .لان سوريا الله حاميها وتتشرف بأمثالكم ان يكونوا ابناء لها .


اسم المرسل : المحامي نوري إيشوع

الدولة: كندا

2012-11-28

أخي العزيز سامي أشكر محبتك و كلمات الإطراء التي نقشت بها سطور مقالتي عزيزي الكل يعلم بان هؤلاء العربان هم إنيطاحيين و يبعون كل شيئ لأجل الخيانة, لانها ملاصقة لهم إلتصاق جلدهم بأجسادهم. أشكر محبتك و الرب يحفظك لنصلي للرب أن أن ينشر أمنه و سلامه على وطننا سوريا أخوكم المحامي نوري إيشوع


اسم المرسل : المحامي نوري إيشوع

الدولة: كندا

2012-11-28

My dear Jhony Thank you for your nice words & our Lord Jesus Christ bless you all Best regards Nouri Eichou


اسم المرسل : Sami

الدولة: Sweden

2012-11-24

أهنئك على جلاء نظرتك إلى حقيقة مايجري في العالم ....... بي وبالأخص سوريا وغزة. هؤلاء الغربان والقادة العريان مصيرهم معروف ولو بعد حين. لقد شوهوا الأعراف والأخلاق والقيم وكبروا كروشهم وحولوا عقولهم ودماغهم إلى كتل من الشحم.


اسم المرسل : Jhony

الدولة: Canada

2012-11-23

Real story ThankS


    أضف تعليق

     

    إقرأ أيضاً
     * أحلام طفل و أمنيات قاتل...؟ بقلم: المحامي نوري إيشوع
     * الفسيفساء فن سوري أصيل ... إعداد: لوسين كردو
     * لقد وجدت طريق دمشق ! ... بقلم: المحامي نوري إيشوع
     * حكاية عشق من وطني .. بقلم : المهندس إلياس قومي
     * قطرات المطر...! بقلم : المحامي نوري إيشوع
     * المعجزة الكبرى ... بقلم: آرا سوفاليان
     * الإعلام المسيحي المشرقي بين الحاضر والمستقبل .. بقلم: المهندس بيير حنا ايواز
     * الدنيا دولاب...! بقلم: المحامي نوري إيشوع


       
    أخبار العالم | اخبار مسيحية | محليات | حوادث | علوم وتكنولوجيا | ثقافة وفن | طب وصحة | منوعات | لكِ سيدتي | عالم السريان | مقالات وآراء | قصص مسيحية | أريد حلاً | عيناي دائماً إلى الرب |

    Qenshrin.com
    Qenshrin.net
    All Right reserved @ Qenshrin 2003-2015